التخطي إلى المحتوى
الأهلي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري أمام سموحة
الاهلى وسموحة اليوم

يلتقي مساء اليوم فريق النادي الأهلي مع نظيره سموحة في إطار الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري وذلك على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

الأهلي المنتشي بثلاث انتصارات متتالية جعلته في صدارة الدوري برصيد 67 نقطة ، يأمل في تعزيز صدارته للدوري والابتعاد على الثنائي المطارد بيراميدز والزمالك اصحاب المركز الثاني والثالث تواليا.

الأهلي خاض 29 مباراة في بطولة الدوري فاز في 21 مباراة وتعادل في اربعة مباريات وخسر اربعة اخرين ، سجل 48 هدف وسكنت شباكه 18 هدف.

ومن المقرر ان يعتمد الأوروجواني مارتن لاسارتي على نفس التشكيل الذي خاض لقاء النجوم الأخير حراسة المرمى : محمد الشناوي. الدفاع : أحمد فتحي – ياسر ابراهيم – ايمن اشرف – علي معلول. الوسط : عمرو السولية – حمدي فتحي – صالح جمعة. الهجوم : حسين الشحات – رمضان صبحي – وليد ازارو.

على الجانب الآخر يدخل سموحة اللقاء بأمل مواصلة نتائجه المميزة التي حققها مؤخرا ، حيث حقق ثلاث انتصارات في اللقاءات الأربعة الاخيرة ، لكنه لا يزال على بعد نقطة واحدة من منطقة الهبوط ، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

ويعول مدرب الفريق حسام حسن على مدافعه السيد فريد هداف الفريق برصيد ثمانية نقاط ، سموحة الذي خاض 31 مباراة ببطولة الدوري ، حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 14 مباراة وخسر 10 لقاءات.

وتقابل الفريقين في 20 مباراة سابقة ، فاز الأهلي في 11 مباراة ، بينما حقق سموحة الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل الفريقين في ستة لقاءات ، سجل الأهلي 32 هدف بينما سجل سموحة 17 هدف.

يدير اللقاء تحكيميا طاقم تحكيم مكون من امين عمر حكم ساحة وومحمود ابو الرجال ويوسف البساطي حكمين راية ومحمود رشدي حكما رابعا ومحمود ناجي وعبد العزيز السيد حكما خامسا.

المباراة تقام في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قنوات اون سبورت ونايل سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *