التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019..  الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي الفصل الدراسي الثاني ترقب ظهور النتيجة خلال ساعات
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019، بدأ منذ عدة أيام مارثون بداية امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي الحالي، فأنه من المقرر أن تعقد الامتحانات منذ يوم السبت الموافق 11 مايو 2019 كموعد لبداية الامتحانات في جميع المحافظات، ومع اليوم الأول من الامتحانات واشتكى عدد كبير من الطلاب حول صعوبة بعض الامتحانات وإنها تحتوى على كمية كبيرة من الأسئلة التراكمية، واختلفت الشكاوى من المواد على حسب كل محافظة، وبعد ذلك يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي.

انتهت اغلب المدارس والمعلمين في الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات الطلاب وأن إعلان النتيجة للطلاب وأولياء الأمور لم يتبقى على ظهورها سوى ساعات قليلة،فانتظرونا سنطرح لكم موقع رسمي لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019

فور انتهاء الطلاب والطالبات من أداء امتحانات الترم الثاني خلال أيام قليلة ستنتهي معها تصحيح أوراق إجابات الطلاب، حيث أن المعلمين قد بدأوا بالفعل في تصحيح أوراق الإجابات كل مادة تباعا، وعند الانتهاء من التصحيح يوجد عملية رصد وتجميع الدرجات، والموعد المحدد للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية سيكون بعد أسبوع واحد من انتهاء الامتحانات على الأقل.

موعد ظهور نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني 2019

من المقرر أن يتم ظهور النتيجة بعد انتهاء مكاتب الكنترول من رصد وتجميع الدرجات لكل الطلاب في جميع المدارس، مع إرسالها لمدريات التربية والتعليم التابعة للمحافظة لاعتمادها والتصديق عليها ونشرها عبر موقعها الرسمي من مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 محافظة الجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *