التخطي إلى المحتوى
أنجي خطاب للبوكس نيوز : مديحة كامل سبب حبي ودخولي لمجال الفن
الفنانة انجي الخطاب

تعد الفنانة الشابة أنجي خطاب واحدة من الفنانات اللواتي ظهروا بشكل متميز في الفترة الماضية ، حيث أصبح لها جمهورها الخاص على مواقع السوشيال ميديا وتلقت ردود فعل إيجابية جدا جراء الأعمال الدرامية والسينمائية التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وقامت صحيفة “البوكس نيوز” بمحاورة أنجي خطاب والتي تحدثت عن مسلسلها الجديد شيف الحارة وعديد المواضيع الأخرى ، وإليكم نص الحوار.

في البداية هل العمل مع الفنان محمد هنيدي مثلك الاضافة المنتظرة ؟

العمل مع هنيدي بشكل عام قدم لي الاضافة برغم أننا عملنا سويا بمسلسل اذاعي “شيف الحارة” ولكني استمتعت جدا بدور همت زوجة البطل وهذا شرف كبير لي ، والفصل بالأساس يرجع لاستاذي المنتج خالد حلمي والذي منح لي الفرصة للقيام بهذا الدور.

وما هو الجديد لديكي بعد شهر رمضان ؟

لا يوجد لدي أعمال جديدة في الفترة القادمة ، وبشكل عام لم أعد أهتم بوجود اي جديد في مشواري الفني والحقيقة أنني لن اعيش ممثلة مدى الحياة وبالتأكيد سيأتي اليوم الذي سأقرر فيه اعتزال الفن وقد يكون قريبا جدا.

كيف ترين السباق الرمضاني هذا الموسم وما هو الافضل بالنسبة لك ؟

رأيي في السباق الرمضاني لن يفيد بشئ ، الحكم الأول والأخير للجمهور المتابع خلف الشاشات ، ولكنني سعيدة جدا بكل زميل قدم عمل فني متميز وحصل على إشادة الجماهير ، ما جذب انتباهي هو أداء حنان مطاوع في مسلسل لمس أكتاف وريهام عبد الغفور ودينا الشربيني في مسلسل زي الشمس.

من الفنان الذي قدم لك الاضافة في مشوارك الفني ؟

الحقيقة انا سعيدة بكل ما قدمته حتى الآن وراضية تماما عن مشواري الفني ، أنا محظوظة بالعمل مع ممثليين من العيار الثقيل أمثال احمد السقا وكريم عبد العزيز وامير كرارة وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم وكلهم أضافوا لي الكثير في مسيرتي وادين لهم بالفضل لما وصلت إليه بعد الله سبحانه وتعالى.

من هي مثلك الأعلى في مجال التمثيل ؟

الفنانة الراحلة مديحة كامل هي سبب حبي وعشقي للفن وهي ما جعلتني ادخل مجال التمثيل.

ما هي المسلسلات التي تتابعيها في رمضان ؟

أتابع الجزء الثالث من مسلسل كلبش ومسلسل ولد الغلابة ومسلسل قابيل ومسلسل زي الشمس.

عملتي من قبل مع الفنانة غادة عبد الرازق في فيلم ركلام ، ما رأيك فيها بشكل عام مهنيا وخارج إطار العمل ؟

غادة عبد الرازق فنانة متميزة ومن الأشخاص المميزة جدا بالنسبة لي على المستوى الإنساني وانا أعشق العمل معها لأنها موهوبة للغاية وفنانة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *