التخطي إلى المحتوى
تعرف على افلام عيد الفطر المبارك لعام 2019
افلام عيد الفطر المبارك 2019

تم خلال الفترة الماضية الكشف عن الافلام التي سيتم طرحها في عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائي في مصر والوظن العربي ، حيث يتم التعرف على تلك الافلام على النحو التالي :

فيلم الممر بطولة أحمد عز وهند صبري واحمد رزق واياد نصار واسماء ابو اليزيد والعديد من النجوم والذي يدور حول الفترة بين حرب 1967 حتى الساعات الولى من حرب الاستنزاف.

فيلم حملة فرعون بطولة عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني والعديد من النجوم وتدور احداثه حول شاب دعى فرعون والذي يقوم بدوره عمرو سعد حيث يدير شبكة اغتيالات منظمة في مصر والذي يتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

فيلم كازابلانكا بطولة امير كرارة وغادة عادل وإياد نصار وخالد ارجينتش وتدور احداثه حول قيام امير كرارة بعملية خطيرة جدا في المغرب.

فيلم الفيل الازرق 2 بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري وتارا عماد ونيللي كريم حيث يأتي تكملة للجزء الأول حول طبيب نفسي يعود من العزلة لمعالجة الحالة النفسية لمرتكبي الجرائم.

فيلم محمد حسين بطولة محمد سعد وسمير صبري ومي سليم ، حيث يعمل محمد سعد سائق في احد الشركات ويتم اتهامه بالقتل وتحدث مطاردات قوية بينه وبين رجال المافيا ومن ثم يبحث عن القاتل الحقيقي.

فيلم لص بغداد بطولة محمد امام وياسمين رئيس واحمد رزق وفتحي عبد الوهاب حيث تأتي في اطار مغامرة كوميدية يبحث من خلالها ابطال العمل عن كنز مفقود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *