التخطي إلى المحتوى
المساعدة المقطوعة 1440: صرف مقطوعة شهر رمضان الان
موعد-صرف-المساعدة-المقطوعة

المساعدة المقطوعة رمضان 1440، أن مقطوعة الضمان مقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي بالسعودية والكثير من الأشخاص في هذه الفترة تبحث على موعد صرف المساعدات المقطوعة بالمملكة العربية السعودية بعد تأخير صرف شهر رمضان الجاري، وأن تلك المساعدة للمواطن السعودي الغير قادر على العيش وليس لديهم دخل ثابت، وتقدم المساعدة للأسر التي تحتاج مرتب ثابت بسبب ارتفاع الأسعار في المملكة العربية السعودية.

كما يعتبر هذا البرنامج يساعد في تقديم العون للمواطن السعودي الغير قادر ويعمل على تطوير المعيشة لأفضل حال، ويهتم بالفئات الأكثر احتياجًا؛ وبعد دراسة حالة المتقدم للحصول على مقطوعة الضمان سيتم الاختيار على الفور.

موعد-صرف-المساعدة-المقطوعة

موعد صرف المساعدات المقطوعة

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي السعودي، عن أخر موعد لـ صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الحالي هو خلال الشهر الجاري، سوف يتم صرف جميع المساعدات لكافة المواطنين بالسعودية مع اعتذار رسمي للجميع، وسننشر لكم متابعينا رابط التقديم والاستعلام عن المقطوعة التابع لـ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

خطوات الاستعلام عن مقطوعة الضمان 1440

موعد صرف المساعدة المقطوعة

  • قم بإدخال الأرقام المتواجدة بالصورة كما موضح لكم.

رابط استعلام ضمان المقطوعة 1440

أتاحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لجميع المواطنين رابط تسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي للمساعدات المقطوعة عبر موقعها الرسمي من هنـــا، كما يمكنكم الاستعلام عن المساعدات كل شهر عن طريق إدخال رقم السجل المدني الخاص، ولمزيد من المعلومات يرجى إضافة تعليق أسفل المقال وسيقوم فريق العمل بالرد عليكم في الحال.

الفئات المستهدفة من المساعدات اليوم

  • العاجز عن العمل للذكر أو للأنثى.
  • الأسرة الغير معولة مثل المطلقة أو الأرملة ولديها أطفال، أو الأسرة المهجورة.
  • أسرة المدمن بالمخدرات.
  • من بلغ  سن الشيخوخة سواء للذكر أو للأنثى العاجز عن العمل (عجز دائم أو مؤقتا أو معاقا )
  • تصرف للزوجة الغائب أو المفقود.
  • تصرف للأيتام ” يتيم الأب، يتيم ومجهول الأبوين.

شروط الحصول على المقطوعة لهذا العام

  • سن المتقدم للمساعدة لا يقل عن 35 عام.
  • للمواطن الغير مشمول في معاش الضمان الاجتماعي.
  • عند لا يوجد عمالة مهنية لديك.
  • الأسر محدودة الدخل أو من ليس لديهم دخل.

والجدير بان الإشارة إلى أن عمليات صرف برنامج المساعدات المقطوعة يتصل مباشر بمستفيدي الضمان الاجتماعي ويأتي ضمن البرامج المساندة المتوفرة لدى وكالة الضمان الاجتماعي , هوا برنامج تم أطلاقه قبل سنوات للمساعدة على تحسين الظروف المعيشية لأصحاب الدخل المحدود من مستحقي الضمان الاجتماعي سواء كانوا اسره أو تابع.

ولمزيد من المعلومات ولتلقي الشكاوى يجب عليكم الاتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء على 19911؛ وتقدم وزارة الضمان الاجتماعي اعتذار رسمي على تأخير المساعدات التابعة للضمان، وسيتم السداد قبل حلول عيد الفطر المبارك.

التعليقات

  1. هذا الموقع لا يقول الصدق المساعده تم إيقافها حتى الأنتهاء من وضع شروط جديده ماراح ينزل شي لا تصدقو هاذه المواقع يا اخوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *