التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة السودان 2019.. تعرف على النتيجة برقم الجلوس من داخل وزارة التربية والتعليم بالسودان
نتيجة-شهادة-الأساس-2019

نتيجة شهادة الأساس السودانية 2019، ساعات تفصلنا عن الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس في ولاية الجزيرة وولاية الخرطوم حيث أنه عدد كبير من الطلاب في كل ولايات السودان بان نتيجة شهادة الأساس السودانية، فقد انتهت امتحانات طلاب الصف الثامن من أداء الامتحانات في شهر مارس الماضي، وكلما تأخر ظهور نتيجة الطلاب يؤدي ذلك إلى حدوث حالة من التوتر لكل الطلاب وأولياء الأمور وهم في انتظار نتيجة شهادة الأساس 2019.

حيث سيتمكن الطالب من الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس، ويكون ذلك عن طريق الرابط الأساسي الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية، وتابعونا على موقع البوكس نيوز سوف نضع لكم رابط مباشر لاستخراج نتيجة شهادة الأساس السودانية لكل الولايات في السودان.

نتيجة شهادة الأساس السودانية 2019

أعلنت مصادر من داخل وزارة التعليم بأن امتحانات الطلاب كانت تجرى بشكل سلسل ولم يتم تسجيل أي شكاوى أو مخالفات صادرة من الطلاب، والنتيجة سوف تظهر بعد الانتهاء من أعمال كنترول الامتحانات في وقت قريب وعاجل، حيث سيتم الإعلان عن نتيجة شهادة الأساس من خلال استخدام رقم الجلوي عن طريق رابط مباشر لوزارة التربية والتعليم جمهورية السودان.

نتيجة الصف الثامن 2019

ظهور نتيجة شهادة الصف الثامن في كل ولايات السودان، وسوف نعلن لكم روابط مباشر للاطلاع على نتيجة الطلاب عند ظهورها في الحال من موقع وزارة التربية والتعليم.

استخراج نتيجة شهادة الأساس السودانية 2019

ينتظر الطلاب نتيجة الامتحانات الخاصة بهم حيث انتهوا من أداء الامتحانات منذ عدة أيام، ومن المقرر أن تظهر النتيجة في الأسبوع الأول من شهر أبريل الحالي، حيث أن عدد الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات يبلغ عددهم 167 ألف طالبة وطالب، كما أن نتيجة شهادة الأساس 2019 تظهر بشكل تدريجي في عدد من ولايات السودان تباعاً، مع تمنياتنا لكم بالنجاح والتفوق، وفي حالة وجود ضغط على رابط إظهار النتيجة يمكن ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف نستطلع النتيجة فور ظهورها من وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *