التخطي إلى المحتوى
تردد “قناة الشرق الفضائية 2019” على النايل سات
تردد قناة الشرق

تعتبر قناة الشرق الفضائية من أكثر القنوات بحثا لنقلها مسلسل ارطغرل ومن أكثر القنوات مشاهدة في الفترة الأخيرة، واكتسبت القناة الفضائية شهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة بسبب عرضها لمسلسل قيامة ارطغرل المترجم علي القناة، وهذا المسلسل يتناول أحداث تاريخية ونال المسلسل مشاهدة بنسبة كبيرة من متابعي المسلسلات العرب، لذلك معدل البحث عن القناة زاد خلال الفترة الأخيرة مع بداية الموسم الخامس.

تم أنشاء قناة الشرق في عام 2014 وكان في ذلك الوقت باسم “الحقيقة والأمل” وكانت تقدم الكثير من البرامج الدينية والسياسية في ذلك الوقت.

قناة الشرق،تستخدم تقنية نقل مباشر بجودة عالية HD لضمان وضوح المشاهدة، قناة الشرق قناة مجانية وليست مشفرة ويمكن استقطاب التردد على الرسيفر بسهولة بدون دفع أي رسوم اشتراك، والقناة تقدم العديد من المسلسلات والبرامج،وازداد البحث على القناة لعرضها لمسلسل قيامة أرطغرل.

تردد قناة الشرق الجديد 2019
تردد قناة الشرق الجديد 2019

تردد قناة الشرق الجديد 2019

ظهرت القناة منذ سنتين ونالت أعجاب كثير من المشاهدين ولكن بسبب بعض المشاكل في قوة إشارة تردد القناة فغيرت التردد الخاص بها من فترة قليلة، والتردد السابق للقناة توقف البث الخاص بالقناة وأصبح لا يعمل، ومن موقعنا نقدم التردد الجديد للقناة على قمر الصناعي النايل سات وقمر الهوت بيرد وقمر سهيل سات. 

تردد قناة الشرق الجديد 2019
تردد قناة الشرق الجديد 2019

التردد على القمر النايل سات

التردد: 12604

الاستقطاب: عمودي

معدل التصحيح: 3/5

معدل الترميز 27500

التردد  على قمر الهوت بيرد

التردد: 11471

الاستقطاب: رأسي

معدل التصحيح: 5/6

معدل الترميز:27500

التردد على قمر سهيل سات

التردد: 11142

الاستقطاب: رأسي

معدل التصحيح : 3/4

معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *