التخطي إلى المحتوى
تجهيز معارض اهلا رمضان بجميع المحافظات لاستقبال شهر رمضان الكريم
محافظ الشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يجهز معارض اهلا رمضان لاستقبال شهر رمضان الكريم،اطمن الدكتور ممدوح غراب علي جاهزيتة المعارض لاستقبال الشهر الكريم،واكد الدكتور ممدوح غراب علي جميع روؤساء المراكز والقري في المحافظة التعاون مع التموين والمشروعات الصغيرة والشركات الكبري والتجار للانتهاء من تجهيز معارض اهلا رمضان.

اكد الدكتور ممدوح غراب علي سرعة الانتهاء من المعارض وتملأ من السلع الاساسية للشعب (زيت_سكر_اسماك_لحوم_ارز_بقوليات_مكرونة)،ولم تقتصر المعارض علي المواد الغذائية فقط بل تقوم ببيع المنظفات باسعار منخفضة اقل من السوق بنسبة25%الي 30%لمراعاة المستهلك محدود الدخل لتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اشار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انه تم الانتهاء من المعارض في مراكز كثيرة في مختلف المحافظة(بلبيس_العاشر من رمضان_ابوكبير_الزقازيق_ابوحماد_القرين_فاقوس_ديرب نجم_مشتول السوق)بالتعاون مع المشروعات الصغيرة والشركات الكبيرة والتموين لسد احتياجات المستهلك من السلع الاساسية وتخفيض سعرها لتصبح في متناول المستهلك محدود الدخل وتخفيف العبء علي المستهلك.

امر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب رؤساء المراكز بالتعاون مع (الصحة_التموين_الطب البيطري)لمراقبة الاسعار في السوق،وضمان جودة المنتج،واستقبال الشكاوي وحلها فورا،وتوفير السلع بكميات كبيرة لسد احتياجات الشعب.

بالفعل تم الاستعداد بشكل كبيرة في مختلف المحافظة والمراكز من تجهيزات معارض اهلا رمضان لاستقبال شهر رمضان الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *