بالفيديو تصريحات نانسي عجرم وتروي قصة القتل والسرقة بمنزلها

بالفيديو تصريحات نانسي عجرم وتروي قصة القتل والسرقة بمنزلها

اخبار الفن
محمد نبيل8 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في فيديو لها بعد خروج زوجها فادي الهاشم ، حيث قالت بإنها لا تتمنى لأحد أن يعيش التجربة التي مرت بها خلال الساعات الماضية، لاسيما بعد محاولات سرقة بيتها، متابعة: بشكر الله إنه نجانا من المصيبة التي مرت علينا وما بتمني أن يعيش أحد هذه التجربة.

تفاصيل عملية سرقة منزل نانسي عجرم

وقال ايضا عبر الفيديو للاعلاميين الذين كانو بمنزلها في تصريح لجميع يان ردة فعل زوجها فادي الهاشم جاءت نتيجة تعرضه للتهديد لمدة 7 دقائق من قبل السارق الذي كان يسأله “وين مرتك وين بناتك لا تتحرك”، وذلك ردا على كل شخص انتقد تصرف زوجي في هذا الموقف يضع نفسه في الموقف كيف كان يصبح تصرفه؟.

وتابعت قائلة: أي شخص يتعرض لهذا الموقف ويجد شخص ينتهك حرمة بيته و زوجته وأولاده ويصدر منه تصرف يختلف عن ذلك هذا الشخص كان يرتدي قناعا علي وجهه وهددنا بالسلاح وكان يحمل معه سلاحا آخر كل تصرفاته تدل على أنه شخص مؤذ.

خروج زوج نانسي عجرم فادي الهاشم بعد مدة ايقافه

وأردفت قائلة: عقب انتهائنا من تناول وجبة العشاء والبنات في غرفتهم ذهبت إلى غرفتي حتى أنام.. سمعت صوتا غريبا وأخبرت زوجي الذي خرج من الغرفة حتى يتفقد المنزل وتفاجأ بالسارق أمامه وزوجها أخبره بالقول “إيه اللي بدك ياه” ووجه السلاح علي رأس فادي.

وأوضحت قائلة: ذهبت مسرعة إلى الحمام وحملت معي الموبايل واتصلت بوالدي وكنت أرتجف وفي حالة لا أستطيع وصفها واتصلت بالسائق الخاص بي كي يأتي مع الحرس بسرعة وأسرع السائق مع أهله وأصدقائه حتي ينقذنا.

وفي نهاية اللقاء الذي استمر اكثر من ساعات في منزلها قدمت بأحر التعازي للأسرة السارق وايضا لوالدته وزوجته واولاده وقالت كنت اتمني بان هذا الشي لم يحصل او يحدث وانا اسفة لذلك .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة