التخطي إلى المحتوى
” إستقبل الآن ” إستقبل الآن تردد قناة الساعة مسلسلات MOSALSALAT دراما الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات الناقلة لمسلسلات رمضان 2019

تردد قناة الساعة مسلسلات MOSALSALAT..  من الترددات التي يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول عليها وذلك بعد أن أعلنت فوزها بسباق إذاعة الكثير من المسلسلات في موسم رمضان الدرامي.

وينتظر الكثير من الأشخاص دخول شهر رمضان الكريم أفضل الشهور في العام من أجل التقرب لله سبحانه وتعالى ومنهم من ينتظر المشهد الدرامي وأبرز المسلسلات التي تعرض في هذا الشهر

وتعتبر قناة الساعة مسلسلات واحدة من أفضل القنوات الموجودة على القمر الصناعي نايل سات والتي يبحث الكثير من الأشخاص عن ترددها الجديد.

وتزامناً مع إقترب شهر رمضان المبارك وإعلان الكثير من الممثلين عن إقترابهم من تصوير بعض المسلسلات زادت نسبة البحث عن تردد القناة الجديد ، وفي السطور المقبلة ينشر لكم البوكس نيوز تردد قناة الساعة واحدة من أفضل القنوات التي أعلنت عن بثها للكثير من المسلسلات الرمضانية.

تردد قناة الساعة مسلسلات MOSALSALAT

وتعتبر القناة واحدة من أفضل القنوات التي تقوم ببث المسلسلات على شاشتها حيث تناولت في الموسم الرمضاني السابق الكثير من المسلسلات على غرار :-

  • مسلسل طايع بطولة عمرو يوسف
  • مسلسل طاقة نور بطولة هاني سلامة.
  • مسلسل طاقة قدر بطولة حمادة هلال
  • مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال.
  • مسلسل لعنة كارما بطولة هيفاء وهبي.
  • مسلسل إختفاء بطولة نيللي كريم.
  • مسلسل أبو عمر المصري بطولة أحمد عز.
  • مسلسل الوصية بطولة أكرم حسني.
  • مسلسل مليكة بطولة دينا الشربيني.

وغيرها من المسلسلات والبرامج الكوميدية والتراجيدية الأخرى ما جعل الأشخاص يبحثون عن تردد قناة الساعة مسلسلات MOUSLSALAT وهو ما سيوفره لكم البوكس في السطور القليلة المقبلة.

وتعمل القناة على عرض الكثير من الإنتاجات الدرامية العربية التي تهتم بنشر بعض المواضيع الفكرية وتتيح للمستخدمين متابعة أكبر عدد من المسلسلات في الشهر الواحد.

تردد قناة الساعة مسلسلات MOSALSALAT الجديد على القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي التردد معدل الترميز
النايل سات 10872 27500

وحققت القناة الكثير من النجاحات خلال السنوات القليلة الماضية خاصةً أنها تم تصنيفها كواحدة من أفضل القنوات التي إستطاعت الحصول على أعلى نسبة مشاهدة خلال فترة زمنية وجيزة.

كما يستخدم القائمون على القناة الكثير من المعدات الحديثة التي تعمل على إخراج الصورة بأفضل جودات مثل جودة إتش دي وجودة إس دي ويمكن للمشاهدين إستقبالها حسب نوع الطبق الصناعي المستخدم.

تابعونا خلال الأيام القليلة المقبلة لتذكيركم في حالة وجود أي تغيير في تردد القناة من أجل البقاء على مقربة قبل عرض مسلسلات شهر رمضان الكريم..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *