التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية
أحدث عروض كارفور مصر

أحدث عروض كارفور مصر الآن، نقدم لكم اليوم العروض المقدمة من سلسلة محلات كارفور بمناسبة قدوم الشهر الكريم، وقد قررت إدارة كارفور أن تمد العروض إلى منتصف الشهر الحالي بكل فروعها على مستوى المحافظات، وطرحت الفروع قائمة بالمنتجات المخفضة حيث شملت على السعر قبل وبعد التخفيض للتيسير على الزوار.

وامتدت العروض على جميع السلع والمعروضات من أدوات منزلية وعلى اللحوم والدواجن، والتمور وجميع لوازم رمضان، كما شملت على الملابس الأطفال والكبار، والهواتف وجميع الأجهزة الكهربائية، وأدوات المطبخ.

حيث شهدت عروض وتخفيضات على المواد الغذائية تصل 25% وكذلك على الأجهزة الكهربائية، كما شهدت الفروع الفترة الماضية أقبال غير مسبوق لشراء ياميش رمضان والأجبان، وكذلك التجهيز لاستقبال رمضان.

أجدد عروض كارفور مصر اليوم

أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية
أجدد عروض كارفور مصر اليوم

أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية أحدث عروض كارفور مصر على الأجهزة الكهربائية والمستلزمات المنزلية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *