“التنمية الاجتماعية ” تكشف عن حقيقة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار

“التنمية الاجتماعية ” تكشف عن حقيقة موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار

محمد نبيل13 يناير 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد

اصدرت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة صباح يوم الغد الاحد، خبر حول ما تدول عبر التواصل الاحتماعي عن كشوفات جديدة حول موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار او اي شي صادر عنها .

حيث نفت الوزارة عن هذه الكشوفات وقالت بانها كاذبة ولا صحة مما تدول عبر التواصل الاجتماعي عن موعد صرف المنحة القطرية .

وقالت عزيزة الكحلوت خلال تصريحات لها عبر اذاعة القدس مع جريدة البوكس نيوز الاخبارية، لم يصل لدينا لحتي الان اي تغيرات بشان المنحة القطرية 100 دولار وعند كشوفات جديد ايضا غير صحيحة لحتي الان لحتي قدوم السفير القطرية محمد العمادي الي قطاع غزة .

وقالت التنمية في تصريح صحفي مقتصب:” لم نصدر أي بيان، ولم نرسل رسائل للمواطنين، بخصوص ما يتداول عن كشف ملحق من المنحة القطرية 100 دولار”

وأوضحت الكحلوت في تصريح صباح السبت، أن هناك مباحثات ومشاورات من أجل ادراج كشف ملحق يحتوي على 2000 أسرة، للاستفادة من المنحة القطرية 100 دولار.

وبينت الكحلوت أنه حتى اللحظة لا يوجد قرار رسمي بإدراج أو الصرف لتلك الأسر، لافتةً إلى أنه عند صدور قرارًا رسميًا بذلك سيتم تعميمه عبر وسائل الإعلام.

وتناقلت وسائل إعلام محلية صباح اليوم السبت، معلومات تفيد بأن وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، أرسلت رسائل لعدد من الأسر الفقيرة بغزة، للتوجه غدا الاحد لاستلام 100 دولار من المنحة القطرية.

في وقت ماضي صرف اللجنة القطرية لاعادة الاعمار في قطاع غزة الشهر الماضي عملية صرف المنحة القطرية 100 دولار لحوالي 75 الف اسرة محتاجة وتم استلامها عبر فروع البريد في قطاع عزة .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة