"> وزير الاسكان يتفقد العديد من المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة - البوكس نيوز
وزير الاسكان يتفقد العديد من المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة

وزير الاسكان يتفقد العديد من المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة

Mohamed khaled12 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 10 أشهر

قام وزير الاسكان عاصم الجزار يتفقد العديد من المشروعات الصناعية في مدينة العاشر من رمضان ويعتبر من المشروعات التي يتفقد فيها وزير الاسكان مشروعات صناعية صغيرة ومتوسطة.

قام عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛بجولة يتفقد فيها العديد من المشروعات والمجمعات العمرانية والعديد من المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بمدينة العاشر من رمضان.

قام وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار بتكليف العديد من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية والصناعية الجديدة؛انشاء العديد من المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة المماثلة في مدن الصعيد الجديدة؛والتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمعرفة الامكانيات والاحتياجات الفعلية من الصناعات لتساعدهم علي انشاء المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة.

المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة تضم العديد من المشروعات الصغيرة؛وبها العديد من الورش وعددهم 383 ورشة صناعية؛هذه الورش مزودة بالاحتياجات الاساسية كالمياة والصرف الصحي ونظام مكافحة الحريق؛ويوجد علي مساحة 702م2 للورشة؛وتبلغ التكلفة الاجمالية للمشروع 504 مليون جنية؛ونسبة التنفيذ 76%.

حيث بعد كل هذه الاحصائيات للمشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة للورش تم الانتهاء من 128 ورشة؛وسوف يتم الانتهاء من تنفيذ 128 اخرين قريبا؛وجار حاليا تنفيذ 127 ورشة.

رابط مختصر