نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 .. رابط الاستعلام برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 .. رابط الاستعلام برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية برقم الجلوس 2020، في الوقت الجاري تزايد البحث على نتيجة شهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020، وقد أفاد مصدر مسؤول في الإدارة العامة للامتحانات والتقويم بـ وزارة التربية والتعليم المصرية، أنه سوف يتم الإفصاح عن استخراج النتيجة فور تصحيح أوراق الاختبارات ورصدها وبعد هذا سوف يتم توثِيقها، وسوف ننشر النتيجة بجميع الولايات المصرية عبر الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم بمصر .

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020 .. تعرف معنا على رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية للعام الجديد 2020 .

حث ان النتيجة ظهرت قبل ساعة من الان وبدأ الطلاب بالبحث عن رابط الاستعلام حتى يتمكنوا من معرفة نتيجتهم .ونحن في مقالنا هذ في موقع البوكس نيوز سنقدم لكم رابط فحص نتيجة الابتدائية والإعدادية الأزهرية في نهاية المقالة .

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020

بلغت نسبة نجاح الطلاب والطالبات، العامة للشهادة الإبتدائية حوالي 89.65%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم حوالي 123378 طالبا وطالبة.

ومن ناحية أخرى، وصلت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي حوالي 70.84%، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان وعددهم حوالي 83667 طالبا وطالبة.

وفي هذا السياق، قدم وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، التهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين وأولياء أمورهم أيضا، معربًا عن كامل تمنيه بدوام التفوق والنجاح للجميع.

وأوضح وكيل الأزهر أن نسب النجاح في هذا الفصل الدراسي، شهدت ارتفاعًا كبيرا مقارنة بالعام الماضي، كما شهدت النتيجة هذا العام تفوقا كبيرا في معاهد الفتيات “الطالبات”، في نسب النجاح ومجموع نسب الدرجات.

نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وقدم وكيل الأزهر التهنئة لجميع الطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام التفوق والنجاح لجميع الطلاب، مؤكدًا أن نسبة النجاح شهدت ارتفاعًا كبيرًا مقارنة بالعام الماضى، كما شهدت النتيجة هذا العام تفوقا كبيرا لمعاهد الفتيات فى نسب النجاح ومجموع الدرجات.

وكلف وكيل الأزهر قطاع المعاهد الأزهرية بتنظيم خطة للاهتمام بالطلاب الحاصلين على درجات أقل من 50% فى الفصل الدراسي الأول، والعمل على تحسين مستواهم العلمى، مشددًا على ضرورة متابعة أداء الطلاب والنتيجة فى الترم الثانى كل معهد على حده، حتى تصل النتيجة فى الفصل الدراسى الثانى إلى أفضل نسبة.

اعتمد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اليوم الخميس، نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسى 2019/2020، وقد بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الابتدائية 89.65%، من إجمالى عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 123378 طالبًا وطالبة، فى حين بلغت نسبة النجاح العامة للشهادة الإعدادية 70.84%، من إجمالى عدد المتقدمين للامتحان وعددهم 83667 طالبًا وطالبة.

بوابة الازهر الالكترونية،رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2020،نتيجة الدور الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية للعام الدراسى 2019/2020،نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2020،نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2020

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات