رئيس الأركان المصري يتفقد الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش في شمال سيناء

اخبار مصر
رئيس الأركان المصري يتفقد الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش في شمال سيناء

تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة ، عددًا من الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش على الطرق والمحاور الرئيسية في شمال سيناء يوم الخميس.

كما تابع العمليات العسكرية والإجراءات الأمنية من مركز العمليات الدائمة في مدينة العريش ، والذي يؤدي واجباته في تنفيذ خطط أمنية مشددة للقضاء على العناصر الإرهابية وتشديد الرقابة الأمنية في شبه جزيرة سيناء.

كما التقى اللواء محمد فريد بالقوات المسلحة في شمال سيناء ، ونقل تحيات وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي لدورهم البطولي الذي ساهم في القضاء على الإرهاب واستعادة الحياة الطبيعية في مدينتي شمال ووسط سيناء.

وأكد أن القوات المسلحة تعمل باستمرار على اقتلاع الإرهاب والتطرف مرة واحدة وإلى الأبد ، وتواصل تهيئة البيئة المناسبة للاستثمار والتنمية الشاملة في سيناء.

كما استمع لآراء عدد من المقاتلين واستفساراتهم في مختلف المجالات ، وطلب منهم الحفاظ على أعلى درجات اليقظة والاستعداد لمواجهة جميع التهديدات المحتملة والمواقف العدائية.

وأشاد اللواء فريد بالروح الأخلاقية العالية وتصميم القوى ، بالإضافة إلى إصرار المقاتلين على أداء المهام المقدسة الموكلة إليهم لحماية مصالح الشعب المصري.

كرّم أعضاء القوات المسلحة الموقرين تقديراً لأدائهم لواجباتهم في القضاء على الإرهاب ، بتفانٍ تامٍ وإخلاص.

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات