التخطي إلى المحتوى
وزير الاسكان يجدد محطة المياه القديمة بمحافظة أسيوط

كتب محمد خالد

تفقد وزير الاسكان والمنشات العمرانية الدكتور عاصم الجزار واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط مشروع احلال وتجديد وزيادة ورفع قوة وكفاءة محطة المياه القديمة في محافظة أسيوط،وتتكلف محطة المياه القديمة التشيكي ما يقرب من 242 مليون جنية وببطاقة 600 ل_ث في أسيوط،ويريد تعميرها وتجديدها مرة أخري باي تكلفة ممكنة.

وبعد تفقد وزير الاسكان عاصم الجزار مشروع المحطة القديمة في اسيوط والانتهاء من تجديدها وتعميرها وتصبح على أعلي مستوي ممكن،يقوم اللواء جمال نور الدين بتفقد العديد من المشروعات المهمة والمفضلة لدي سكان أسيوط وتحافظ علي امن وسلامة السكان.

يهتم اللواء جمال نور الدين بمجموعة من المشروعات القوية بجانب المحطة القديمة وهم مركز التدريب على أعمال المياه والصرف،ويتفقد محطة معالجة صرف صحي شطب بمركز أسيوط،وبعدها يريد تفقد محطة معالجة صرف صحي ابنوب والفتح،حيث يهتم بمشروع الصرف الصحي وأعمال المياه والصرف لانها من المشاريع المهمة والقوية لاي محافظة.

وبعد كل هذه المشروعات يتفقد محافظ اسيوط اللواء جمال نور الدين مدينة اسيوط الجديدة والاسكان الاجتماعي بالرحاب،وبعدها يتفقد عمارات الاسكان الاجتماعي وسكن مصر بمدينة ناصر،ويريد الاهتمام بالطرق لانها عامل اساسي حيث يتفقد طريق هضبة أسيوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *