زهرة الثالوث 28 … مسلسل زهرة الثالوث 2 الحلقة 28 كاملة مترجمة

زهرة الثالوث 28 … مسلسل زهرة الثالوث 2 الحلقة 28 كاملة مترجمة

منوعات
محمد نبيل3 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

مسلسل زهره الثالوث من المسلسلات التركية والتي تجمع بحد كبير بين الدراما الرومانسية والدراما الحزيية، مما جعل هذا سبباً في شهرة المسلسل، يذكر أن الجزء الاول من مسلسل زهره الثالوث تم عرضه لأول مرة عام 2018، وذاع سيطه وحقق نجاحاً كبيراً، وتم عرضه على قناه atv و ويتم ترجمة الحلقة عبر موقع قصة عشق، المسلسل من بطولة النجم الممثل التركي آكين اكينوزو akın akın z، وEbru Şahin ابرو شاهين ،أيدا أكسل، مجيد سونكان Macit Sonkan،جولتشين صانترجي أوغلو، ونخبة من النجوم المتميزين الاتراك .

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث 28 مترجمة من هنا

مشاهدة مسلسل زهرة الثالوث 27 مترجمة من هنا

فتحت ريان عينيها على أول يوم في حياتها الجديدة الطمأنينة تغمرها، نامت بشكل جميل لدرجة أنها لم تستطع النهوض حتى أنها تأخرت في النوم، حين تذكرت ليلة البارحة و أنها أصبحت إمرأة متزوجة ابتسمت ثم التفتت إلى الجانب الآخر من السرير، كان فارغ، و الحال أنها حلمت برؤية وجهه عندما تستيقظ، نهضت من السرير بسرعة و ذهبت إلى الصالون متردية قميص نومها، أولا ستجد ميران، لقد قلقت حين لم تجده بجانبها، أثناء خروجها من الغرفة رأت ملاحظة:

“تجهزي و تعالي، انا أنتظرك على الفطور”
أخذت نفسا عميقا و ابتسمت ثم فتحت حقيبتها بسرعة و أخذت فستانها الأزرق، رتبت شعرها بيديها، كان شعرها مموجا لأنها نامت به مبللا. بعد ذلك أخذت عدة مكياجها، لم تكن فتاة تستعمل الماكياج و لكن اليوم يجب أن تكون مختلفة و جميلة أكثر… بعد أن أنهت تجهيز نفسها نظرت إلى المرآة و ابتسمت.
كانت آخر أيام في شهر أكتوبر، الجو أحيانا يكون بارد كالشتاء و أحيانا ساخن كالصيف، كانت محظوظة البارحة لأن الجو كان جميلا، و اليوم بالعكس السحب تعم السماء و المطر على وشك النزول.
خرجت ريان من الغرفة و نظرت يمين و يسار بحثا عن المطبخ ثم دخلت في خجل، كان ميران يجلس على الطاولة مديرا ظهره، ذهبت أمامه و جلست على الكرسي الخشب ثم نظرت إلى ميران و ابتسمت، ميران أيضا كان يرتدي قميصا أزرقا:
“ارتدينا نفس اللون دون أن ندرك ذلك” ثم قالت له “صباح الخير…” رفع ميران عينيه من الطاولة و كأنه كان في مكان آخر ثم قال بصوت كالجليد: “صباح الخير”
ريان استغربت من هذا البرود، هل ارتكبت خطأ دون أن تدرك ذلك؟ مالذي يمكن أن تفعله ليغضبه هكذا في أول يوم؟
رفع ميران أصبعه مشيرا إلى الطعام:
“هيا تناولي فطورك”
رغم أن ريان كانت جائعة جدا قبل قليل و لكنها تحس بالشبع الآن، أحست ببرود ميران تجاهها، تألم داخلها و عبس وجهها. ربما كانت تبالغ و لكن كان هناك ضيق في قلبها و كأنها تحس بما سيحصل بعد قليل. طاولة الفطور التي لم ينقص منها شيئ لم تكن جميلة في عيني ريان، أساسا عندما استيقظت لم تجد ميران بجانبها و الأن يتصرف و كأنه غريب، هل يكون الرجل المتزوج حديثا هكذا؟ رغم ذلك لم تقل شيئ لميران و بدأت تأكل قليلا. في تلك اللحظة أدركت أن ميران كان يشاهدها فقط، فسألته في خجل:

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب وحاصل علي ماجستير في القانون جامعة الازهر، أهوي الكتابة وبالأخص فى مجال الاقتصاد والرياضة