مصدر : صرف الدفعة الثانية من شيكات الشؤون الاجتماعية خلال الايام القادمة

soha jad
2021-09-02T07:22:16+03:00
أخبار الاقتصاد
مصدر : صرف الدفعة الثانية من شيكات الشؤون الاجتماعية خلال الايام القادمة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة اليوم الأربعاء، أنه لحتي اللحظة لا معلومات بشأن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية، على الرغم من إبلاغ الاتحاد الأوروبي للسلطة الفلسطينية بعودة استئناف الدعم المالي للسلطة الفلسطينية في شهر سبتمبر الجاري.

وأضاف المدهون :” نأمل أن يتم صرف شيكات الشؤون خلال الأيام القادمة، خاصة بعد عودة استئناف المساعدات، موضحاً أن سبب توقف يعود لأسباب فنية وليست سياسية”.
ووفق حديث وزير الشؤون الاجتماعية احمد مجدلاني عن إمكانية صرف شيكات الشؤون في قطاع غزة والضفة الغربية بشكل شهري، قال أن الوزارة في رام الله تأمل أن يتم الصرف بشكل شهري دون انقطاع حيث أنها تتطلع أن يكون شهريا لكن الاتحاد الأوروبي لم يرد بشأن طلب الوزارة حتى اللحظة.
وقال المدون أن المبلغ الذي سيتم صرفه لن يكون متساوياً للجميع كالسابق أي 750 شيكل.
وبشأن موعد صرف المنحة القطرية، قال المدهون أنه لحتي اللحظة لا يوجد موعد لصرف المنحة القطرية، حيث أن المعلومات المتوفرة أنه سيتم صرف 100 دولار لـ 100 فلسطيني في قطاع غزة لمدة أربع شهور، وفقاً للقائمة التي اعدت مسبقاً بين اللجنة القطرية ووزارة التنمية الاجتماعية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر