سبب انتقال كريتسانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشسر يونايتد لعام 2021

admin
أخبار الرياضة
سبب انتقال كريتسانو رونالدو إلى صفوف نادي مانشسر يونايتد لعام 2021

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي من إنهاء جميع التعاقدات مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو القادم من فريق اليوفينتوس الإيطالي، وأعلن الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتدت في تغريدة له على تويتر، قائلًا مرحبًا بك في بيتك، فلقد ضم نادي مانشستر يونايتد اللاعب كريستيانو رسميًا.

اقرا أيضا: توقعات رحل حارس مرمى نادي الزمالك محمود جنش عن صفوف النادي

وأضاف النادي في بيان له قائلًا: «يسعد مانشستر يونايتد أن يؤكد أن النادي توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن انتقال كريستيانو رونالدو، بشرط اتفاق الشروط الشخصية والتأشيرة والطبية»، ولكم لم يذكر هذا التصريح المبلغ المحدد الذي تلقاه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ولكن فيما بعد، أعلنت شبكة «سكاي سبورتس» أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا يصل قيمته إلى 30 مليون يورو لنادي اليوفينتوس مقابل التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

قال سولشار في مؤتمر صحفي أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالو قد عاد مرة أخرى إلى بيته، فالجدير بالذكر أن رونالدو كان لاعبًا سابقًا في مادي ماشستر يونايتد الذي كان سببًا في شهرته وانتقاله إلى ريال مدريد.

كما أضاف سولشار أنه كان دائنًا لديه علاقات جيدة مع كريستيانو وأنه يعرف حجم مكانته في الفريق وجمهور النادي.

وأمضى كريستيانو رونالدو من قبل  ستة مواسم للعب في صفوف نادي ماشستر يونايتد بين عام 2003 إلى 2009، حيث فاز مع النادي بثمانية ألقاب،، بجانب حصوله على الكرة الذهبية لأفضل لاعب عام 2008، وذلك قبل انضمامه إلى نادي ريال مدريب مقابل مبلغ مذهل وصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر