موسيماني يوقع على رحيل نجم النادي الاهلي محمد عبد المنعم – جريدة البوكس نيوز

admin
أخبار الرياضة
موسيماني يوقع على رحيل نجم النادي الاهلي محمد عبد المنعم – جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مدرب النادي الأهلي الجنوب أفريقي المدرب بيرسي موسيماني بتفجير مفاجأة في الساعات الماضية تمثلت في موافقته على رحيل واحد من أبرز لاعبين النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موسيماني يوافق على رحيل محمد عبد المنعم

أكد مصدر خاص في النادي الأهلي أن المدرب بيرسي موسيماني أعطى الموافقة على رحيل اللاعب محمد عبدالمنعم مرافع القلعة الحمراء الذي لعب الموسم الماضي مع صفوف نادي سموحة.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرى أن خروج المدافع محمد عبدالمنعم من ثفوف النادي الأهلي معارًا إلى فريق آخر سيجعله يكتسب خبرات كثيرة ليعود بعدها غلى الفريق مرة اخرى قادر على حجز مكان ظاساسي له في تشكيلة نادي الأهلي.

كما واصل أن المدرب موسيماني وافق على رحيل المدافع محمد عبدالمنعم عن صفوف النادي بسبب وجود نخبة من المدافعين في النادي من أبرزهم اللاعب المغربي بدر بنون، بالاضافة إلى ايمن أشرف وسعد سمير وباسر ابراهيم ومحمود متولي.

محمد عبد المنعم يقترب من نادي سيراميكا كليوباترا

يوجد أخبار تشير إلى انتقال اللاعب محمد عبدالمنعم إلى صفوف نادي سيراميكا كليوبتاترا ليخوض مباريات الموسم القادم في صفوف الندي على سبيل الإعارة، حيث أبدت إدارة نادي سيراميكا كيليوباترا رغة كبيرة في ضم اللاعب خلال فترة الانقالات الصيفية، واقتربت عملية التفاوض بين إدارة النادين من الانتهاء والوصول للفواصل الأخيرة.

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر