الصحة العالمية تعترف بسلالة جديدة اسمها “مو” من فيروس كورونا

soha jad
أخبار العالم
الصحة العالمية تعترف بسلالة جديدة اسمها “مو” من فيروس كورونا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية، أمس الاثنين، ضرورة إجراء المزيد حول متحور “مو” من فيروس كورونا “كوفيد_19″، للوقوف على أسباب مقاومته لكل اللقاحات المستخدمة حاليًا في مكافحة الوباء.

وقالت المنظمة: إن سلالة “مو” من فيروس كورونا تم اكتشافها لأول مرة في يناير الماضي في كولومبيا، وسجلت في أغسطس الماضي كسلالة “مثيرة للاهتمام”، لامتلاكها بعض الطفرات التي لها تأثير مناعة الإنسان في المستقبل.

وأضافت المنظمة، إلى أن المعلومات الواردة من فريق العمل الخاص بتحور الفيروسات والتابع لمنظمة الصحة العالمية أشار إلى أن المناعة التي تم إنتاجها جراء التفاعل مع سلالات سابقة أو نتيجة حملات تطعيم قد تون ضعيفة ضد سلالة “مو”، إلا أن الأخذ بهذا الاستنتاج يحتاج إلى إجراء أبحاث إضافية.
جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر