حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تهدد الجيش الاسرائيلي في حال المساس بالأسرى

soha jad
أخبار العالم
حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين تهدد الجيش الاسرائيلي في حال المساس بالأسرى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول هددت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، إسرائيل في حال المساس بالأسرى الفلسطينيين داخل سجونها.

وذكرت سرايا القدس – في تصريح مقتضب، تناولته البوكس نيوز “أمام ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون عامة وأسرى حركة الجهاد الإسلامي خاصة، من عدوان واضح وحملة تنكيل وتنقلات واسعة، نتيجة الهزة الكبرى التي تعرضت لها إسرائيل، بعد عملية انتزاع الحرية البطولية”.

وأكدت سرايا القدس، أنها لن تسمح بالمطلق استمرار إسرائيل في عدوانها الوحشي على الأسرى الفلسطينيين داخل السجون، ولن نترك الأسرى وحدهم ولن نخذلهم.

وشددت سريا القدس، على أن كل خياراتها مفتوحة، ولن يمنعنا أي تعقيد من ممارسة واجبنا اتجاه الأسرى.

الجدير بالذكر، أن إسرائيل صعدت من عدوانها بحق الأسرى الفلسطينيين وخاصة أسرى حركة الجهاد الإسلامي عقب نجاح ستة أسرى في الهروب من سجن جلبوع شمال فلسطين المحتلة عام 1948 أمس الاثنين.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

بامكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

اقرا أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

رابط مختصر