نتائج الفصل الدراسي الأول عبر “نظام نور” برقم الهوية الوطنية 1441 هـ

نتائج الفصل الدراسي الأول عبر “نظام نور” برقم الهوية الوطنية 1441 هـ

Nirmeen Nirmeen3 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع

أنشأت المملكة العربية السعودية نظام نور، ليتيح للطلاب والطالبات وأولياء الأمور التعرف علي النتائج بكل سهولة، بعدما خاض الطلاب نتائج الامتحانات التحريرية في جميع المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية للفصل الدراسي الأول، ومن خلال رابط نظام نور برقم الهوية يستطيع بكتابة رقم الهوية الوطنية ثم رمزالتحقق للحصول على النتائج التعرف علي نتائج الطلاب.

من خلال موقع ونظام نور يمكن فحص النتيجة برقم الهوية الوطنية ومن ثم يرسل لك رمز تحقيق ليتاكد بانه انت من فعل ذلك وبعدها تظهر لك النتيجة .

فبعد الاطمئنان علي نتائج االقصل الدراسي الأول للطلاب في كافة المراحل الدراسية، يستطيع الطلاب وأولياء الامور الاستمتاع بإجازة منتصف السنة، التي أقرتها المملكة العربية السعودية للعام الدراسي الجاري 1441 هــ، والتي من المقررأن تبدأ  من يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020 الموافق 7/5/1441 هـ، وهذا وفقاً الخريطة الزمنية المعتمدة لخطة الدراسة

 نور - جريدة البوكس نيوز

أستخرج الآن نتائج الفصل الدراسي الأول 1441 هـ برقم الهوية:-

يعتبر نظام نور أساس في العملية التعليمية، فهو يعد نظام متكاملا في المملكة تستخدمه وزارة التعليم في السعودية، لتقديم عدد من الخدمات الهامة، حيث يوفر اتصال مباشر بين الطلاب والمعلمين عبر نظام نور EduWave.
وكذلك يضمن تواصل مستمر بين المدارس ووزارة التعليم من جانب، والإدارات والمديريات والقادة في كافة القطاعات التعليمية من ، وهو البوابة الوحيدة التي يمكن من خلالها للطلاب بعد نهاية الفصل الدراسي الأول الاستعلام عن النتائج.

يمكن من خلال موقع البوكس نيوز للطلاب وأولياء الامور فحص نتائجهم عبر موقعنا نتائج الفصل الدراسي الاول او بمكانك الضعط علي رابط الموقع الرسمي لنظام نور وبعدها قم بكتابة رقم الهوية الوطنية ومن بعدها وضع رمز التحقيق التي تم ارسله لك وبعدها تظهر لك النتيجة .

رابط مختصر