إصابة فيدريكو كييزا مهاجم يوفنتوس قبل موقعة نابولي – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
إصابة فيدريكو كييزا مهاجم يوفنتوس قبل موقعة نابولي – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إصابة فيدريكو كييزا مهاجم يوفنتوس قبل موقعة نابولي” ،

قبل مباراة مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري مع نابولي يوم السبت المقبل ، في الجولة الثالثة للمنتخب الإيطالي ، تعرضت السيدة العجوز للمنتخب الإيطالي فيديريكو كييزا لضربة قوية.

وبحسب صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، فإن فيديريكو كييزا تعرض لإصابة في العضلات وسيغيب عن مباراة المنتخب الإيطالي أمام ليتوانيا ، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 9 مساءً في الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية عام 2022. كأس ​​العالم قطر.

وأضافت أن فيديريكو كييزا سيكون في القمة الساخنة للدور الثالث من الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” ، قبل مواجهة نابولي ، سيجلب ذلك مشكلة كبيرة لهجوم يوفنتوس.

وخلصت الصحيفة إلى أنه في ظل غياب كييزا يوفنتوس أمام نابولي ، فإن أليجري حريص على المشاركة في المباراة ضد السويد معه من أجل مواجهة مالمو في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي سيغيب عن ثنائي لورنزو إنسيني وهيرو إيموبيلي في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 الأوروبية أمام ليتوانيا الليلة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر