موعد الحكم على يوسف بطرس غالي بقضية “فساد الجمارك” – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
موعد الحكم على يوسف بطرس غالي بقضية “فساد الجمارك” – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “موعد الحكم على يوسف بطرس غالي بقضية “فساد الجمارك”” ،

عقدت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سيد عبد العزيز التوني اليوم الأربعاء بالعباسية للطعن في قضية “الفساد الجمركي” على وزير المالية الأسبق يوسف ، وأصدرت إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي حكمها.

وتضمنت القضية حالتين ، الأولى: بالإضافة إلى استخدام مطبعة وزارة المالية لإجراء حملات انتخابية للوزير يوسف غالي خلال الانتخابات النيابية 2010 ، تم تخصيص “السيارات التي احتجزتها الجمارك” للدولة. السلطات.

اتهمت النيابة العامة يوسف بطرس غالي بإصدار القرار الوزاري رقم 165 لسنة 2005 في الدائرة الثانية بمدينة نصر بين عامي 2004 و 2011 ، والذي بموجبه تم جمع أنواع معينة من السيارات المختارة ومصادرة هذه السيارات من قبلهم. 96 مركبة مملوكة لأصحاب المصالح الجمركية والجهات الأخرى. وبلغت قيمة هذه السيارات 35 مليونا و 791 ألف جنيه وقد خرق الاستهلاك غير السليم وانخفاض سعر هذه السيارات متطلبات الجمارك ولائحتها الإدارية بالقانون رقم 66 المعدل عام 1963 لإبقاء هذه السيارات في حالتها الأصلية. يودع السهم بخزينة مصلحة الجمارك ويسلم للمالك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر