التخطي إلى المحتوى
تفاصيل قرعة دوري أبطال أوروبا

كتب محمد خالد

أقامت بالامس قرعة دوري أبطال أوروبا أمس في موناكو الفرنسية حفل قرعة دوري أبطال أوروبا وتم تصنيف الفرق لثماني مجموعات وسوف يبدا دوري الابطال قريبا،وتعد أصعب مجموعة f  التي تضم برشلونة الاسباني_بروسيا دورتموند الالماني_انتر ميلان الايطالي تعد أقوي واصعب مجموعة في المجموعات وسوف نري مباريات قوية ونارية في دوري الابطال للموسم القادم.

يوجد مجموعة تضم ريال مدريد وباريس سان جيرمان معا،ومجموعة تضم اليوفي واتليتكو مدريد،ومجموعة تضم ليفربول ونابولي،ومجموعة تضم تشيلسي واياكس وفالنسيا،ولكن تعد من اقوي واصعب مجموعة هي مجموعة برشلونة وانتر ميلان وبروسيا دورتموند،وسوف يبدا دوري الابطال في شهر 9 القادم وسوف تبدا المتعة الكروية مرة أخري.

يذكر ان حصل ليفربول على دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي بعد الفوز على توتنهام،ولكن يعد ريال مدريد اكثر فريق هو حاصل على دوري ابطال اوروبا،وتعد البطولة الاقوي والاعظم في التاريخ،وتم الاعلان عن افضل اللاعبين في الحفل التي اقام في موناكو.

حيث تم اعلان اليسون بيكر حارس ليفربول افضل حارس،فان دايك افضل مدافع،دي يونج افضل خط وسط،لونيل ميسي افضل مهاجم،وحصل فان دايك على افضل لاعب في اوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *