مشاهدة عرض رويال رامبل 2020 الاخير (مترجم) والعرض القوي بين الأبطال

مشاهدة عرض رويال رامبل 2020 الاخير (مترجم) والعرض القوي بين الأبطال

مشاهدة عرض رويال رامبل 2020، طبعا الكل ينتظر وبالاخص عشاق المصارعة الحرة في كافة انحاء العالم والوطن العربي،سوف نعرض لكم اليوم العرض الاقوي في تاريخ حيث يعد عرض رويال رامبل من العروض الأكثر انتشار من مشاركة نجوم المصارعة من مختلف العروض ومنهم “الرو” او “سماك دوان” من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى ريسلمانيا 36،حيث سوف تقام في شهر ابريل من هذه السنة لأجل المنافسة علي الالقاب والبطولية الخاصة بالرو وسماك داون،طبعا الان من يحمل هذه البطولة كل من بروك ليسنر وبراي وايت .

royal rumble 2020 - جريدة البوكس نيوز

والتي سوف تقام في شهر إبريل المقبل، من أجل المنافسة على الألقاب القارية والألقاب البطولية الخاصة بالرو وسماك داون، والتي يحملها بروك ليسنر وبراي وايت (ذا فايند).

قنوات وموعد عرض رويال رامبل 2020

سوف يقام عرض رويال رامبل 2020، فجر اليوم الإثنين الموافق 27-1-2020، وذلك في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت القاهرة الثالثة فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم إذاعة العرض عبر شبكة WWE Network، وقناة BT Sports.

وسوف يعرض العرض في مدينة “هيوستن” الامريكية في ولاية تكساس في امريكا علي ملعب مينيت مايد بارك،وسوف تكون كافة الالقاب من اليونيفيرسال وأخير لقب الرو وسماك داون للسيدات .

مشاهدة عرض رويال رامبل 2020 سوف يشارك به 30 مصارع من الاتحادين ومن يفوز يتاهل الي بطولة العالم وبطولة الاتحاد في ريسلمانيا 36 .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات